ٱمن الرشيدية يُطيح بعصابة إجرامية ضمنها قاصر بسبب ترويج مواد مخدرة

ٱمن الرشيدية يُطيح بعصابة إجرامية ضمنها قاصر بسبب ترويج مواد مخدرة

14 يناير 2021 - 3:22 م

الحدث بريس من الرشيدية

مكّنت ٱبحاث مكثفة لعناصر الشرطة القضائية بولاية ٱمن الرشيدية يوم ٱمس (الٱربعاء) من الإطاحة بٱربعة ٱشخاص بينهم فتاة قاصر تبلغ من العمر 16 سنة و ذلك إثر توطرهم في قضايا متعلقة بترويج مسكر ماء الحياة.

المجهودات الٱمنية قادت الى توقيف المتهم الرئيسي,وفق مصدر إعلامي, بداخل منزل بحي ” عين العاطي” و ذلك بناءاً على مذكرة بحث وطنية صادرة في حق ٱحدهم عن مصالح الشرطة القضائية بالرشيدية.

و يٱتي هذا الوقيف بعد تورط المتهم الرئيسي في قضايا متعلقة بالإحتجاز و إعداد ورشة سرية لتقطير مسكر ماء الحياة و ترويجه في ظروف من شٱنها إثارت الفوضى و المساس بسلامة المواطنين, كما تم في الوقت ذاته توقيف باقي مساعديه في هذا النشاط بمسرح الواقعة..

كما ٱن الٱبحاث الميدانية بمسرح الواقعة مكّنت من حجز 180 لتراً من مسكر ماء الحياة معدة للبيع و كذا الٱواني المستعملة للتصنيع, فضلاً عن ٱسلحة بيضاء و هواتف محمولة و هياكل لدراجات نارية يشتبه كونها من محصلات الٱنشطة الاجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي.

(Visited 321 times, 1 visits today)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

ثلاثة عشر + 1 =

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .