أخيرا وبشكل رسمي ..الدخول إلى المغرب مشروط بحجز فندق فقط !

0

الحدث بريس : متابعة

أخيرا وبشكل رسمي ..الدخول إلى المغرب مشروط بحجز فندق فقط ، هذا ما أعلن عنه  شكيب العلج، رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب، أمس الأحد و عن تخفيف كبير في قيود السفر إلى المغرب، بعد أن أعلن في وقت سابق أنه ابتداء من 10 شتنبر 2020، بإمكان الزوار المهنيين التنقل إلى المقاولات المغربية بناء على دعوة رسمية من هذه الأخيرة (تحمل معلومات المقاولة بما في ذلك التعريف الموحد للمقاولة، ورقم السجل التجاري والعنوان)، موقعة ومختومة من طرف شخص مخول له ذلك.

كما أن الإجراء الجديد سيسمح للزوار المهنيين بدخول المغرب بناء على دعوة من شركات مغربية، اعتبارًا من يومه الأحد 6 شتنبر بدل 10 شتنبر كما أعلن سابقا.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

و رئاسة CGEM أعلنت يوم أمس الأحد أن وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي قد استجابت لطلب الباطرونا المتعلق بالتصريح بدخول المغرب للمواطنين الأجانب ذوي الأصول الأجنبية شرط حجز الفندق فقط.

وهو ما يعني أنه اعتباراً من يومه الأحد، سيتمكن الأجانب الذين لديهم حجز مؤكد لفندق في المغرب من السفر إلى المملكة، و الأمر يتعلق فقط حسب ذات المصدر بالبلدان المعفية من التأشيرة المغربية.

كما أوضحت مصادر أن الأجانب المعنيين هم القاطنين بدول يسير المغرب منها رحلات استثنائية فقط، مع إخضاعهم لتحليل PCR سلبي بالإضافة إلى حجز فندقي مؤكد ومشروط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.