أول تعليق للمطربة شيرين عبد الوهاب على خبر طلاقها +(صورة)

0

الحدث بريس – وكالات

جدل كبير انتشر خلال الساعات القليلة الماضية حول انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها الفنان حسام حبيب عقب خيانة الثقة التي وضعت به، بسبب الإحتيال على أموالها، وسحبه لأرصدة كبيرة من حساباتها بموجب التوكيل العام الذي منحته إياه.

واختارت شيرين حسابها عبر موقع تويتر لترد على هذه الإشاعة التي جرى تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي المحلية والعربية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

في أول تعليق لها على الأزمة، غردت النجمة المصرية شيرين عبر حسابها على Twitter: “ قائلة :”السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، احنا بألف خير”.

شيرين عبد الوهاب

كان قد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الفنانة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، بسبب خلاف شديد حصل بينهما، وبحسب الأخبار المتداولة التي أفادت بأن حسام لجأ إلى توقيع وسحب وقبض أموال تعود لزوجته شيرين عبد الوهاب، بحكم أنه يملك توكيلاً مالياً منها، مما دفع الأخيرة إلى ملاحظة تلاعب في أرصدتها المصرفية ليتبين لاحقاً أن حسام قام بسحب مبالغ مالية من دون علمها.

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر في اشاعة خلاف الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب وطلاقهما، إذ انتشرت في وقت سابق نفس الاشاعة، الأمر الذي اضطر شيرين الى نفيها رفقة زوجها عبر ذات الموقع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.