إبنة شباط تصفع بنعلي قضائياً

0

أعلن حميد شباط القيادي بحزب جبهة القوى الديمقراطية، زعيم التيار المناهض للأمين العام للحزب مصطفى بنعلي، أن “ريم شباط انتصرت في معركتها القضائية وتسقط مصطفى بنعلي من الأمانة العامة للحزب.

وقال شباط في تدوينة على صفحته الرسمية بالفايسبوك، “بعد المعركة النضالية التي خاضها مناضلي حزب جبهة القوى الديمقراطية ، و الإصرار الممنهج لإقصائهم من طرف مصطفى بنعلي الموظف بمجلس النواب و الذي يدعي كونه أمين عام للحزب. وبعد المقررات المتخذة من طرفه بعدم استدعاء المستشارين و النواب البرلمانيين و رؤساء الجماعات ضداً على القانون الأساسي للحزب للحضور للمجلس الوطني المنعقد بكلميم 13/03/2021 و الذي اعقبه المؤتمر الوطني بالعيون و المطعون في شرعيته و شرعية الاجهزة المنبثقة عليه. وحيث تم الطعن في شكليات و إجراءات المجلس الوطني من طرف البرلمانية “ريم شباط” امام محاكم الرباط، أصدر اليوم حكم ببطلان نتائج المجلس الوطني التي “أفرزت نجاح بنعلي”.

وأكد شباط “صدر حكم ببطلان نتائج دورة المجلس الوطني لحزب جبهة القوى الديمقراطية المنعقدة يوم 13/3/2022مع ترتيب كافة الآثار القانونية على ذلك. و بهذا الحكم تكون النائبة البرلمانية ريم شباط قد أسقطت مصطفى بنعلي من الأمانة العامة للحزب”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.