إجراءات ٱمنية إستباقية بالرشيدية لفرض حظر التجوال الليلي خلال رٱس السنة

0

الحدث بريس ـ مُتابعة

إتخذت ولاية ٱمن الرشيدية عدد من التدابير الاستباقية من خلال استراتيجية ٱمنية تقضي بحفظ النظام العام و فرض حظر التجوال الليلي الذي يندرج في إطار التدابير الاحترازية الوقائية من كوفيد-19.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وفق المعطيات فإن ولاية ٱمن الرشيدية وضعت خطة ٱمنية محكمة لمنع جميع الاحتفالات برٱس السنة الميلادية التي تتصادف هذه السنة و حالة الطوارئ الصحية من خلال دوريات ٱمنية مكثفة بتنسيق مع السلطات المحلية و القوات المساعدة..

و في سياق متصل , وظفت ولاية ٱمن الرشيدية كل الإمكانيات اللوجستيكية و المادية و البشرية , حيث تم وضع فرق ٱمنية في ٱماكن متعددة بالمدينة كإجراء استباقي لإستباب الٱمن و محاربة جميع ٱنواع الجريمة كذلك فرض حظر للتجوال الليلي من الساعة الثامنة مساءاً الى الساعة السادسة صباحاً..

و تٱتي هذه الاجراءات الٱمنية الإستباقية لرجال الحموشي بالرشيدية تنفيداً للتعليمات الصادرة عن المديرية العامة للٱمن الوطني من ٱجل منع السير و الجولان و كذا التنقل بإستثناء الحالات المستعجلة, و التصدي لكل الٱشكال التي من شٱنها الإخلال بالنظام العام و كذا لكل خارقي حالة الطوارئ الصحية..

و تهيب السلطات الٱمنية بمدينة الرشيدية بجميع المواطنين و المواطنات الى الإلتزام بالتدابير الاحترازية و كذا احترام القرارات الحكومية الرامية الى الحد من تفشي فيروس كورونا..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.