اشتوكة آيت باها تستفيذ من مساعدات غذائية

0

الحدث بريس : متابعة

في إطار الإجراءات المصاحبة لفرض حالة الحجر الصحي، والمساهمة في الجهود المبذولة للتخفيف من حدّة تداعيات جائحة “كورونا” المستجد.

أشرفت السلطات المحلية بقيادة تنالت، الواقعة في عُمق الدائرة الجبلية لإقليم اشتوكة آيت باها، على عملية توزيع مساعدات غذائية على نحو 250 أُسرة، تنتمي إلى الفئات الهشة والمعوزة، وهي المؤونة الغذائية التي وفّرتها جماعة أوكنز.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وقال عابد إعلون، رئيس الجماعة الترابية أوكنز، إن المبادرة تهدف إلى “مساعدة الأسر خلال فترة الطوارئ الصحية، التي أعلنتها الحكومة لمواجهة تفشي جائحة “كورونا” بالمغرب.

و أضاف قائلا المسؤول الجماعي أن مبادرة توزيع المساعدات الغذائية، التي تتكون من المواد الاستهلاكية الأساسية، جاءت في إطار “انخراط المجلس الجماعي لأوكنز، بكل مكوناته، من أعضاء وموظفين، ضمن حملة التضامن الواسعة التي تستهدف الأسر المعوزة في هذه الظرفية العصيبة التي تمر منها بلادنا، كما تنضاف إلى مبادرة المجلس المساهمة بتعويضات شهر مارس في صندوق مواجهة جائحة “كورونا” المستجد”.

و في ذات السياق أكد على ضرورة اتخاذ التدابير الاحترازية اللازمة للتصدي الاستباقي لتفشي فيروس “كوفيد19″، إلى جانب ملازمة البيوت وعدم مغادرتها إلا للضرورة القصوى واحترام توجيهات كافة السلطات”.

مواصلا  شكره للسلطات المحلية والأمنية والقوات المساعدة وأعوان السلطة وكافة الأطباء والممرضين، لمجهوداتهم المتواصلة للتصدي لفيروس “كورونا””.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.