الإمارات تقترب من استضافة مباريات المجموعة السابعة لتصفيات المونديال

0

الحدث بريس ـ وكالات

اقتربت دولة الإمارات من استضافة منافسات المجموعة الخامسة من التصفيات الآسيوية، المشتركة المؤهلة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وهذه المنافسات تقام بنظام التجميع خلال شهر يونيو المقبل، وباتت الإمارات مرشحة بقوة لإستضافتها بعد منافسة كبيرة مع تايلاند.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأخذ الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بعين الإعتبار أن المنتخب الإماراتي سيخوض 3 مباريات على أرضه أمام ماليزيا وتايلاند وفيتنام.

وقام الأمين العام المساعد للإتحاد الآسيوي بزيارة الإمارات خلال الأيام الماضية، حيث التقى عددا من المسؤولين في اتحاد الكرة المحلي للتأكد من استيفاء كافة معايير الإستضافة.

كما اعتبر اتحاد الكرة الإماراتي ملفا متكاملا للإستضافة، وسيقوم بإرساله اليوم الخميس، بشكل رسمي للإتحاد الآسيوي. ويتضمن إقامة التصفيات في دبي، وتوفير ملعب أو اثنين لإقامة المباريات الرسمية وعدة ملاعب لتدريبات الفرق، وعرض بأسماء الفنادق التي ستستضيف الفرق المشاركة ولجان الإتحاد.

وأخذ الملف كافة الإجراءات الإحترازية الطبية للحفاظ على سلامة الفرق المشاركة.

وفرص نادي الشارقة كبيرة في استضافة منافسات المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا، التي يتواجد بها المنتخب إلى جانب فرق باختكور الأوزبكي، وتراكتور الإيراني. والفائز من مباراة الوحدة السعودي والقوة الجوية العراقي.

وسيقدم الإتحاد الآسيوي 550 ألف دولار للفرق التي سوف تستضيف إحدى المجموعات للمساهمة في تحمل المصاريف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.