البطولة الإحترافية للموسم الجديد 2020-2021.. مواقيت مباريات اليوم الجمعة

0

الحدث بريس – هند الكحلاوي

بعدما أجرت الجامعة الملكية لكرة القدم مراسيم سحب قرعة تحديد البرنامج العام للبطولة الإحترافية المغربية القسم الوطني الأول والثاني ضمن منافسات الموسم الكروي الجديد 2020-2021، ستنطلق ابتداءا من اليوم الجمعة 4 دجنبر الجاري، على أن يسدل الستار على الدوري في الـ18 من شهر غشت المقبل.

وهذه البطولة الإحترافية أرخت بظلالها على أجواء المباريات التي ستجرى أيضا هذه السنة في بدايتها بدون حضور الجماهير بالملاعب الوطنية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما أن شريط البطولة يبدأ اليوم بمبارتين الأولى ستجمع الوافد الجديد والقديم في القسم الأول، فريق “شباب المحمدية” الذي سيحل ضيفا على فريق “المغرب التطواني”، فيما المبارة الثانية يحل “الجيش الملكي” ضيفا على العائد حديثا لقسم الأضواء فريق “المغرب الفاسي” .

يشار إلى أن منافسة اليوم، سيواجه فيها فريق “الحمامة البيضاء” نظيره “شباب المحمدية”، والتي تندرج برسم الأسبوع الأول من مرحلة الذهاب في البطولة الاحترافية للموسم الحالي.

وسيجرى اللقاء الذي يجمع “الفريق التطواني” بفريق “مدينة الزهور”، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، على الساعة الخامسة والنصف زوالا.

وفي إطار الجولة الأولى من منافسات البطولة، تتوجه الأنظار مساء اليوم، صوب ملعب الحسن الثاني بفاس، بحيث ستحتضن المباراة مواجهة أول قمة كروية في الموسم الجديد بين فريق “الجيش الملكي” وغريمه فريق “الماص”، على الساعة السابعة والنصف مساء.

جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية لكرة القدم قد أصدرت مذكرة، تفرض فيها على الفرق لعب مباريات البطولة، بفريق الأمل في حالة أصيب عدد كبير من لاعبي الفريق الأول.

وبهذا السياق، ستبث المبارة على قناة “أبوظبي سبورت” والرياضية” تحت إشراف المديع محمد العدالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.