التشكيل المتوقع للفريق الأخضر في مواجهة شباب المحمدية

0

الحدث بريس – متابعة

يستضيف فريق “الرجاء البيضاوي“. مساء اليوم السبت. نظيره فريق “شباب المحمدية”. على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء. برسم الجولة الخامسة من منافسات البطولة الاحترافية.

ويدخل أبناء “السلامي”. مباراة اليوم. وعينهم على تحقيق الفوز من أجل رد الاعتبار إلى “القلعة الخضراء” بعد التصريحات المستفزة التي خرج بها “خالد آيت منا”. مدرب “شباب المحمدية“. مؤخرا. خلال حلوله ضيفا بإحدى البرامج التلفزيونية. حيث قال: “المحمدية كبيرة على الرجاء”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وفي مواجهة اليوم. يغيب عن تشكيلة “جمال سلامي“. مدرب فريق الرجاء. اللاعب إلياس الحداد. الذي تعرض للإصابة خلال المباراة التي جمعت فريقه بفريق تونغيت السنغالي، يوم الثلاثاء الماضي.

من المتوقع أن يعتمد المدير الفني للنسور على تشكيلته المعتادة أمام شباب المحمدية، وسيلعب بطريقة 4/2/3/1.

الحارس:  أنس الزنيتي.

المدافع: عبد الإله مدكور. مروان الهدهودي. سند الورفلي. عبد الجليل جبيرة.

الوسط: زكريا الوردي. عمر العرجون.

موقع الوسط:  محسن متولي. محمود بنحليب. سفيان رحيمي.

مهاجم: مالانجو.

وإلى جانب الحداد. يفقتد السلامي إلى خدمات كل من اللاعب عبد الإله الحافيظي وفابريس نغوما، بالإضافة إلى أيوب نناح، بداعي الإصابة.

وأثار هذا التصريح غضب الجماهير الرجاوية. والتي بدورها ردت على آيت منا عبر تدوينات شاركتها بمنصات التواصل الاجتماعي. جاء فيها: “حنا عندنا تاريخ ماشي غي لفلوس”.

ويشار إلى أن مواجهة الرجاء وشباب المحمدية ستجرى على الساعة الخامسة والنصف مساء، بتوقيت المغرب.

وجدير بالذكر. يحتل فريق شباب المحمدية المركز الرابع في سبورة الترتيب العام للبطولة برصيد 8 نقط، فيما يتصدر فريق الرجاء جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.