التواصل والإ ستهداف الإنتخابي موضوع ” أكاديمية التكوين الجهوي ” للجمعية الديموقراطية للمنتخبين التقدميين و التقدم و الاشتراكية بدعم من المعهد الوطني الديمقراطي

0

 

الحدث بريس / تطوان.

نظم حزب التقدم و الاشتراكية بتنسيق مع الجمعية الديموقراطية للمنتخبين التقدميين و بدعم من المعهد الوطني الديمقراطي “أكاديمية التكوين الجهوية ” بإقليم تطوان أطره كل من المكونين بإسم المعهد الديمقراطي :
● فاطمة الزهراء برصات الاستهداف الناجع و ادارة شؤون المتطوعين
● عبدالسلام بوطالب التواصل الانتخابي
● كمال الشرايطي قيادة الفريق

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

افتتح اللقاء السيد منير الفازازي الكاتب الاقليمي بكلمة الترحيبية بالحضور المتنوع الذي ضم رفيقات و رفاق ( التقدم والإشتراكية ) يمثلون جميع فاعليات الحزب بالإقليم من منتخبين و رؤساء الجماعات و البرلماني و رئيس المجلس الإقليمي و تمثيلية عن القطاعات الموازية للحزب من شابات وشباب.

انطلقت الورشة الأولى من تأطير السيد عبد السلام بوطالب التي استعرضت آليات التواصل مع الناخبين و المتابعة للوصول إلى حث الناخبين على التصويت خصوصا المترددين منهم.

كما أطرت السيدة فاطمة برصات الورشة الثانية حول استهداف الناخبين و تقسيمهم إلى استهداف جغرافي و آخر ديموغرافي من أجل الوصول إلى عدد الأصوات المنشودة.

و بخصوص الورشة الثالثة التي أطرها السيد كمال الشرايطي ركزت على أساليب القيادة و الإدارة داخل المجموعة من أجل الوصول للأهداف المنشودة.
تخللت هذه الورشات مداخلات و نقاشات جادة من جميع المشاركين والمشاركات .

و كانت الورشة الأخيرة عبارة نشاط حركي مكن جل الحضور من إعطاء رأيهم حول مدى استفاداتهم من هذا التكوين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.