الرباح والشوباني بأرفود…يومين لحفل التميز اي عبث ؟؟

0

الحدث بريس:أرفود.

المشكل الكبير ماذا اعددتم للمتميزين في المستقبل ….مناصب شغل منح ام الصحة جودة التعليم ام حق اريد به باطل.. ماذا استفدنا من حضور الوزير، حبذا لو اتى ومعه حزمة من المشاريع لساكنة لم يلمح حتى لمشروع الطاقة الذي قيد الانجاز بالمنطقة الذي يلتفه كثير من الغموض… فشباب المنطقة لم يستفيدوا منه كشغيلة ..قاليك وزير الطاقة والله لو كان في دولة ديمقراطية فعلا لحاسبوه على الاستجمام في مرزوكة و حضور الحفل لانه جاء للرشيدية في مهمة عمل لكن هكذا انت ياوطني لامحاسبة…..

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

اما و جود السيد رئيس الجهة، فمامحله من الاعراب بما فاد الساكنة بل هي حملة انتخابية على حساب ساكنة على الاقل شي حاجة تعطي الشرعنة لوجوده بأرفود في التنمية كالصحة.. او خلق فرص شغل لشبابنا ملاعب القرب …. مع كامل الاسف .

هل يستطيع رئيس بلدية ارفود التصريح بالمبلغ المرصود لهذا الاحتفال ؟ اليس الشباب العاطل اولى بهذا التبذير… نتمنى من الرئيس أن  يعقد كذلك يومين للمكاشفة العمومية مع الساكنة في نفس مكان الحفل ….هنا نعلم نية الاصلاح ؟؟!!.

كنا نتمنى من المعارضة ان تخرج ببيان استنكاري لمايقع من استغلال الفرص لحمالات انتخابية قبل الاوان ويومين لحفل التميز لكن الصمت القاتل هو السائد .

تمخض الجبل و ولد فأرا ..حضور وزير و رئيس جهة و حصيلة التنمية صفر… يقول مثلنا الشعبي مرحبا بلي جا وجاب …. اش جاب الوزير و رئيس الجهة و نائب رئيس الجهة لك الله يا ارفود
كعادتها العدالة وتنمية نسمع جعجعة ولا نرى طحينا
امل ارفود في الله اولا والاحرار والغيورين لتكوين جبهة من اجل الترافع بكل مصداقية عن بلدهم و مستقبلها.

زياني ع السلام.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.