الرجاء يحدد موعد جمعه العام وانتخاب رئيس جديد

0

الحدث بريس – متابعة

حدد نادي الرجاء الرياضي، مساء أمس الثلاثاء، موعد عقد جمعه العام العادي للموسم 2019-2020، والذي سيشهد انتخاب رئيس وأعضاء جدد للمكتب المديري خلفا لجواد الزيات.

ونشرت إدارة الفريق بلاغا عبر موقعها الرسمي، أكدت من خلاله أن الجمع العام سيجرى بتاريخ 21 من شهر دجنبر الحالي، على الساعة الخامسة مساء، عبر تقنية المناظرة المرئية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وحسب ذات المصدر، تقدم جواد الزيات، رئيس المكتب المديري للنادي، بدعوة منخرطيه لعقد جمع عام عادي، وفق البروتوكول الصحي المعتمد من طرف السلطات المختصة.

وأضاف البلاغ، أن جدول أعمال الجمع العام سيشهد إضافة لإنتخاب رئيس وأعضاء جدد للمكتب المديري، التداول في التقريرين الأدبي والمالي، ومناقشة مشروع ميزانية السنة المالية الموالية، كما سيتم تحديد مبلغ الانخراط برسم الموسم الرياضي 2020/2021، والمصادقة على لائحة المنخرطين الجدد.

وإلى جانب هذه النقاط، سيعرف الاجتماع الإشهاد على استقالة رئيس المكتب المديري ودراسة الاقتراحات والرغبات المقدمة إلى الجمع العام من طرف أعضائه، والتي يجب أن يتوصل بها المكتب المديري 5 أيام على الأقل قبل تاريخ الجمع العام.

وختم الفريق بلاغه بالتأكيد على أنه تطبيقا لمقتضيات القانون الأساسي للنادي، سيتم نشر التقريرين الأدبي والمالي برسم الموسم الرياضي 2019/2020 بالموقع الرسمي للنادي داخل الآجال القانونية.

وسيتم توجيه الدعوات الرسمية لمنخرطي النادي بواسطة البريد المضمون ابتداء من اليوم الأربعاء.

وجدير بالذكر، يواجه فريق الرجاء البيضاوي، يوم الأحد القادم، نادي الفتح الرياضي، برسم الجولة الأولى من منافسات البطولة الاحترافية، على الساعة 19:30 مساء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.