الرشيدية..إقبال على عملية التلقيح ضد فيروس كورونا (كوفيد-19)

0

الحدث بريس ـ مُتابعة

إنطلقت,صباح اليوم (الجمعة), حملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد بمدينة الرشيدية, حيث تلقى الجرعات الاولى من اللقاح المضاد لكورونا عدد من المواطنين العاملين في مختلف الادارات العمومية و السلطات المحلية و المسنين التي تبلغ ٱعمارهم 75 سنة فٱكثر.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما شملت العملية ٱيضاً الأطر الادارية والتقنية التابعة للقطاع المدرسي البالغة أعمارهم 45 سنة فأكثر، و العاملين بمؤسسات التعليم العمومي والخصوصي بمدينة الرشيدية .

هذا و تلقى عشرات من المواطنين القاطنين بمدينة الرشيدية الجرعة الاولى من اللقاح المضاد لفيروس كورونا في مختلف المراكز المخصصة لهذه العملية و التي تم تجهيزها بمختلف الوسائل و اللوجستيك المعدة لهذا الصدد.

تجذر الاشارة الى ٱنه تمت تعبئة جميع السلطات والعاملين في القطاع الصحي لإنجاح هذه الحملة الوطنية للتلقيح.

كما ٱنه تم إحداث عدد مهم من المراكز المخصصة للتلقيح في مختلف مناطق مدينة الرشيدية, حيث تم التركيز على المناطق التي تعرف تسجيل عدد كبير من المصابين بفيروس كورونا.

يُشار ٱن والي جهة درعة تافيلالت عامل اقليم الرشيدية السيد بوشعاب يحضيه مرفوقاً برؤساء الاقسام الداخلية و الخارجية و رجال السلطة , قام بزيارة تفقدية للمراكز للحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

وكان قد أشرف الملك محمد السادس، أمس الخميس بالقصر الملكي بفاس، على إطلاق الحملة الوطنية للتلقيح ضد فيروس كورونا المستجد، كما تلقى الجرعة الأولى من اللقاح المضاد لكوفيد-19.

https://youtu.be/UDo3lrs5FRw

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.