“الصمود و الاستمرار حتى الانتصار”شعار المرحلة المقبلة للجامعة المغربية للبريد

0

الحدث بريس: متابعة

اصدرت التنسيقية الوطنية لمسيري الوكالات البريدية، المنضوية تحت لواء الجامعة المغربية للبريد بيانا، تعلن فيه عن تنظيم إضراب وطني واعتصام بالرباط لمدة ثلاثة أيام : 19 – 20 و21 فبراير 2020 مع وقفات احتجاجية بلبس الخيش أمام مقر الإدارة العامة لبريد المغرب ومقر الوزارة الوصية.

 

في ذات البيان اضافت الجامعة المغربية للبريد، المنضوية تحت لواء الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، عن دعمها ومساندتها للتنسيقية الوطنية لمسيري الوكالات البريدية بالعالم القروي في برنامجنا النضالي الجديد والذي ينطلق بمحطة إضراب وطني واعتصام بالرباط لمدة ثلاثة أيام : الأربعاء والخميس والجمعة 19 – 20 و21 فبراير 2020 مع وقفات احتجاجية بلبس الخيش أمام مقر الإدارة العامة لبريد المغرب ومقر الوزارة الوصية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وتعتبر هذه المحطة النضالية انطلاقة جديدة لتحريك عجلة النضال وتذكير الإدارة العامة لبريد المغرب، والجهات المسؤولة التي يهمها الأمر، بتسوية الملف والتسريع في إيجاد حلول مناسبة ومنصفة لمشكلة الوكالاتيين التي ما عاد التسترعليها ولا تضليل الرأي العام عن جوهرها الإستغلالي البشع ولا المغالطات والتعتيم الإعلامي حولها ينفع لتغطيتها وطمسها، حيث صارت تعتبر وصمة عار على جبين إدارة بريد المغرب والدولة المغربية.

ذكرت ٱنه لا يفوتها بالمناسبة أن نستنكر ونشجب ما تقوم به بعض الجهات النافذة من محاولة عرقلة المجهودات التي تبذل من أجل الطي النهائي لهذا الملف الشائك. وهي الجهات التي يفترض فيها أن تدافع عن المظلومين والضعفاء وتسعى إلى الإنصاف ورفع الحيف والتهميش عن هذه الفئة من أبناء الوطن المحرومين قسراً من أبسط الحقوق في العيش الكريم، خاصة وأن مطالبهم معقولة وبسيطة جداً وتتلخص في الحد الأدنى للأجر مع التغطية الصحية والضمان الاجتماعي.

مضيفة ٱن ، في الجامعة المغربية للبريد، نؤكد لإخواننا الوكالاتيين أننا دائماً معهم متضامنون وبجنبهم مناضلون، ونحن لن نتراجع ولن نستكين، رغم استعلاء الإدارة وتعنتها ونهجها لسياسة صم الأذان، وقطع الطريق على الشرفاء بإيعاز من خصوم الشغيلة المقهورة، واللعب على مرور الوقت لتيئيس المناضلين وإفشال قضاياهم النضالية ومطالبهم الحقوقية، ولن يهنأ لنا بال حتى نحقق لهم ولسائر الشغيلة البريدية ما نرجوه من عز وكرامة ورد للإعتبار.

ٱوضحت انها تهيب بكل الصحف والمنابر الإعلامية الحرة لمناصرة هؤلاء المستضعفين بتغطية وقفاتهم الإحتجاجية، فإننا نرجو من كل الوكالاتيين والوكالاتيات أن يلبوا نداء إخوانهم المرابطين في التنسيقية الوطنية لمسيري الوكالات البريدية من كل أرجاء البلاد لجعل هذه المحطة النضالية معركة الصمود والإستمرار حتى تحقيق الإنتصار بعون الله وتوفيقه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.