الصين ترسل مجموعة ثالثة من الخبراء الطبيين إلى إيطاليا

0

الحدث بريس : وكالات 

 

في الصورة الملتقطة يوم 25 مارس 2020، خبراء صينيون يتجهون لصعود الطائرة في مطار فوتشو تشانغله الدولي بمدينة فوتشو حاضرة مقاطعة فوجيان جنوب شرقي الصين. وغادر فريق مكون من 14 خبيرا طبيا من مقاطعة فوجيان على متن طائرة مستأجرة الى إيطاليا صباح اليوم الأربعاء، من أجل مساعدة الدولة الأوروبية على مكافحة تفشي كوفيد-19.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ويتألف الفريق من خبراء من عدة مستشفيات ومركز السيطرة على الأمراض والوقاية منها في مقاطعة فوجيان، بالإضافة إلى عالم في مجال الأوبئة من المركز الوطني لمكافحة الأمراض والوقاية منها ومتخصص رئوي من مقاطعة آنهوي شرقي الصين. ويتخصص الخبراء في مجالات تشمل الجهاز التنفسي والعناية المركزة والأمراض المعدية ومكافحة العدوى في المستشفيات والطب الصيني التقليدي والتمريض.

وتتضمن مهامهم تبادل الخبرات في مجال الوقاية والسيطرة على كوفيد-19 مع المستشفيات والخبراء المحليين في إيطاليا وتقديم المشورة العلاجية. كما سيقدم الخبراء معلومات حول الوقاية من الوباء ومكافحته للجالية والطلاب الصينيين في إيطاليا، فضلا عن تقديم إمدادات وقائية وأدوية صينية تقليدية لهم. وسيعمل الخبراء بشكل رئيسي في منطقة توسكاني بإيطاليا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.