“العربية للطيران” تطلق رحلات جديدة تربط المغرب بعدة دول أوروربية

0

الحدث بريس – متابعة

كشفت “العربية للطيران” للنقل منخفض التكلفة. فرع المغرب عن إطلاق ثلاث رحلات جوية جديدة. ذلك خلال شهر دجنبر الجاري انطلاقا من مطار محمد الخامس في الدار البيضاء.

 

ووفقا لبلاغ  صادر الشركة، فقد انطلقت يوم الاثنين 14 دجنبر الرحلة الاولى للخط الرابط بين الدار البيضاء ومالقة، حيث تمكن زبناء الشركة الرائدة في مجال النقل الجوي منخفض التكلفة في المنطقة. الوصول إلى مدينة مالقة الإسبانية .

 

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأضاف البلاغ، أنه ابتداء من يوم أمس الجمعة 18 دجنبر، تسمح الرحلات الجوية التي تؤمنها العربية المغرب، السفر إلى مدينة رين الفرنسية انطلاقا من مطار محمد الخامس .

 

وبالنسبة للرحلة الثالثة الجديدة، فستنطلق ابتداء من يوم الاثنين المقبل 21 دجنبر. وستربط ما بين مدينة ڭلميم والعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء, وذلك بشراكة مع جهة كلميم واد نون .

 

وإلى جانب مالقة، رين، وك لميم، يمكن لزبناء “العربية المغرب” السفر على متن خطوطها، انطلاقا من مطار الدار البيضاء، إلى كل من برشلونة، بال مولهاوس، بولونيا، بروكسيل، كاتان، اسطنبول، ليون، ميلان بيرغامو ، مونبيلييه، نابولي، بيزا، تولوز، تورينو-كونيو، والبندقية.

 

وجرى الاحتفال بالرحلات الافتتاحية مع الركاب الأوائل الذين يمكنهم ابتداء من اليوم السفر إلى الوجهات المذكورة.انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.