الغموض يلف وفاة رجل و إمرٱة داخل شقة بإفران

0

الحدث بريس – متابعة

عُثر، ظهر الثلاثاء، على رجل وامرأة شابة جثتين هامدتين داخل شقة سكنية مفروشة معدة للكراء بحي السلام وسط مدينة إفران، يرجح أنهما فارقا الحياة متأثرين باستنشاق غاز أحادي أوكسيد الكربون الناجم عن الاستعمال غير الآمن لسخان الماء.

ووفقا لما أوردته مصادر من عين المكان، فإن الهالك، الذي عثر عليه مفارقا للحياة داخل مطبخ الشقة المذكورة، ينحدر من مدينة مكناس ويبلغ من العمر 46 سنة بحسب بطاقة تعريفه الوطنية؛ بينما الشابة المرافقة له، التي عثر عليها بدورها مفارقة للحياة داخل غرفة النوم، توجد في الثلاثينيات من العمر ولا تحوز أية وثيقة ثبوتية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

مصادر محلية أوضحت أن صاحب الشقة المفروشة المعدة للكراء قام بطرق بابها لتذكير زبونيه، اللذين قضيا الليلة الماضية داخلها، بموعد المغادرة زوالا كما هو متفق عليه دون أن يتلقى منهما أي رد، قبل أن يقوم باقتحامها ليتفاجأ بهما قد فارقا الحياة.

وأفادت المصادر ذاتها بأن عناصر شرطة إفران حلت بالمكان فور علمها بهذا الحادث، حيث فتحت تحقيقا تحت إشراف مصالح النيابة العامة المختصة من أجل الوقوف على ظروف هذه الواقعة وكشف العلاقة التي تجمع الهالكين، مبرزة أنه جرى نقل جثتيهما نحو مستودع الأموات بمستشفى 20 غشت بأزرو لإخضاعهما للتشريح الطبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.