“الكاف” يكشف عن قائمة حكام كأس أمم إفريقيا للشباب!

0

الحدث بريس ـ متابعة 

أعلن “الكاف” الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مساء أمس الأحد، عن قائمة حكام بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب، والمقرر إقامتها في موريتانيا، الشهر المقبل.

وحسب بلاغ للإتحاد الإفريقي، فإن القائمة ضمت 17 حكما رئيسيا، و18 حكما مساعدا، في غياب عدد كبير من حكام النخبة في القارة السمراء.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وعرفت القائمة تواجد 3 عناصر نسائية، وهن: ماكاليما زينيث، من الجنوب إفريقية، كحكم رئيسي، والموريتانية مريم شداد، والسنغالية إيديا سيسيه، كحكمين مساعدين.

ويذكر أنه للمرة الأولى في تاريخ هذه البطولة سيشارك في نسخة هذه السنة من مسابقة كأس أمم إفريقيا للشباب 12 منتخبا، والتي ستنطلق خلال الفترة الممتدة ما بين 14 فبراير إلى 4 مارس المقبل.

كما يشار إلى أن المنتخبات الـ12 سيتم تقسيمها إلى 3 مجموعات، تضم كل منها 4 منتخبات، على أن يتأهل لدور الثمانية صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، إضافة إلى أفضل منتخبين من أصحاب المركز الثالث.

تجدر الإشارة أن قرعة نهائيات كأس الأمم الإفريقية للشباب (تحت 20 عاما)، تقام، اليوم الاثنين، بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، على هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين، التي تستضيفها الكاميرون حاليا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.