المصادقة بالإجماع على نقط جدول أعمال الدورة الاستثنائية للمجلس الإقليمي لزاكورة

0

 

الحدث بريس:متابعة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

صادق المجلس الإقليمي لزاكورة خلال صباح أمس الجمعة 06 دجنبر 2019 بالإجماع على جميع نقط جدول أعمال دورته الإستثنائية المنعقدة   بقاعات الاجتماعات بعمالة زاكورة، والمتضمن لنقطتين أساسيتين تتعلق بتحويل اعتمادات التسيير من فصل لأخر، ودراسة ومناقشة مشاريع اتفاقيات شراكة.

وصادق المجلس الإقليمي لزاكورة برئاسة عبد الرحيم شهيد وبحضور فؤاد حاجي عامل اقليم زاكورة وباقي أعضاء المجلس، على اتفاقية شراكة تهم ربط منازل ذوي الدخل المحدود بالماء الصالح للشرب بقصر تنسيطة خشاع بمدينة زاكورة، بكلفة تقدر بحوالي 470 ألف درهم.

كما صادق المجلس على تخصيص مبلغ 1 مليون درهم (100 مليون سنتيم) كدعم ل 51 من دور الطالب والطالبة باقليم زاكورة.

وصادق كذلك على تخصيص  1 مليون درهم ( 100 مليون سنتيم) كدعم ل 61 من جمعيات النقل المدرسي بالإقليم في اطار اتفاقيات شراكة.

وعرفت أشغال دورة المجلس المصادقة على إتفاقية شراكة تتعلق بدعم وتحسين الخدمات الصحية بالمركز الاستشفائي الاقليمي والمؤسسات الصحية الاولية بالإقليم.

كما تمت المصادقة كذلك على ملحق اتفاقية شراكة يتعلق بتجهيز وتسعة مركز تصفية الدم بزاكورة وبناء وتجهيز مستودع بداخله.

وتم كذلك التصويت باجماع الحاضرين والمصادقة على بروتوكول المتعلق بتمويل برنامج انجاز ملاعب القرب بالوسطين القروي والحضري بالجماعات الترابية بشراكة مع المجلس الإقليمي.

كما صوت بالاجماع على المصادقة على إتفاقية إطار للشراكة من أجل انجاز برنامج التنشيط الإجتماعي عن قرب عبر الرياضة والثقافة والترفيه باقليم زاكورة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.