المغرب الفاسي يدك شباك وداد تمارة و يتٱهل الى “قسم الٱضواء”

0

الحدث بريس – الرباط

لم يُفوّت المغرب الفاسي فرصة حسم بطاقة الصعود إلى “البطولة الاحترافية – القسم الأول”، حين تغلب على وداد تمارة بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الحسن الثاني بفاس، لحساب الجولة الـ30 (الأخيرة) من القسم الوطني الثاني.

وضغط أصحاب الأرض منذ صافرة البداية بحثًا عن هدف التقدم، لكنهم اصطدموا بالتنظيم الدفاعي الجيد للفريق المنافس، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، وعلى إيقاع هدفٍ ملغي لـ”الماص” بداعي التسلل.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ثم انطلق الشوط الثاني بنفس العزيمة والإصرار من جانب أصحاب الأرض، حيث تمكنوا من افتتاح النتيجة من ركلة جزاء نفذها بنجاح اللاعب حمزة الجناتي في الدقيقة 58، مع حصول فريقه على فرص أخرى لتعزيز تفوقه.

وساير المغرب الفاسي مجريات المباراة فيما تبقى من دقائقها، قبل أن يُضيف الهدف الثاني عن طريق خضروف في الدقيقة 94، لتأتي بعدها صافرة الحكم لإنهاء المواجهة بتفوق فريق “العاصمة العلمية” (2-0).

وبهذه النتيجة، رفع المغرب الفاسي رصيده إلى 50 نقطة في المركز الثاني من الترتيب النهائي للقسم الوطني الثاني، ليرافق رسميًا شباب المحمدية (صاحب الريادة بـ51 نقطة) إلى القسم الأول من البطولة الاحترافية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.