المنتخب المحلي يفقد أهم ركائزه قبل مواجهة الكاميرون

0

الحدث بريس ـ مُتابعة

سيُحرم المنتخب الوطني المحلي من خدمات لاعبه “أدم النفاتي” في مباراته اليوم أمام الكاميرون. بداعي إصابة جناح مولودية وجدة في آخر مقابلة لـ”الأسود المحلية” أمام زامبيا. مما سيفتح الباب أمام الإطار الوطني، الحسين عموتة، لاتخاذ قرار وانتقاء إسم آخر لتعويضه في مواجهة “الأسود غير المروضة”.

وفي أول مقابلتين لممثلي الكرة الوطنية في “الشان” غاب “النفاتي” أمام التوغو ورواندا. وفيهما تم تعويضه بكل من “زكريا حدراف” في اللقاء الأول و”نوفل الزرهوني” في المباراة الثانية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ويملك “عموتة” مجموعة من الخيارات لسد الفراغ الذي سيخلِّفه غياب “النفاتي”، بتواجد عدة أسماء تشغل مركز الجناح. وتتمثل في كل من حدراف والزرهوني ورضى سليم، بالإضافة إلى زميل هذا الأخير في الجيش الملكي، زكريا فاتي.

وكان طبيب المنتخب المحلي، عبد الرزاق هيفتي، قد أكد غياب “النفاتي” عما تبقى من مباريات “الشان”. إثر الإصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ، والتي أجبرته على عدم إكمال مقابلة زامبيا. إذ تم تعويضه بجناح نهضة بركان، زكريا حدراف في الدقيقة الـ32′.

يُشار إلى أن مقابلة نصف النهائي بين “الأسود المحلية” و”الأسود غير المروضة” ستنطلق في الثامنة من مساء اليوم، على أرضية ملعب “ليمبي”. للحسم في هوية المتأهل إلى النهائي ومواجهة الفائز بين مالي وغينيا، في السابع من شهر فبراير الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.