بالصور.. “لطيفة رأفت” تعلن إصابتها بكورونا وتكشف عن معاناتها مع الفيروس

0

الحدث بريس – متابعة

كشفت الفنانة المغربية “لطيفة رأفت“، مساء أمس الثلاثاء، عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتاعي، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

حيث قالت “لطيفة” في تدوينة لها عبر حسابها بإنستغرام “السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته، أعلم أنه طال غيابي عنكم و لم أوافيكم بالحالة الصحية لأمي الغالية، و لكن الظرف كان قاهرا جدا ، بعد أن أخبرتكم بمرض والدتي، أصبت بهذا الفيروس اللعين وباء كورونا و دخلت في نفس الحالة الخطيرة التي مرت على والدتي، نقلت بعدها على متن سيارة الاسعاف إلى مستشفى الشيخ زايد و أنا أودع بيتي و إبنتي في حالة من الخوف والهلع..”

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وتابعت قائلة: “تدهورت حالتي جدا جسديا ومعنويا، أنا ووالدتي في نفس المستشفى وفي نفس الحالة ليس لنا إلا الله وملائكة الرحمان”.

بعد والدتها.. لطيفة رأفت تعلن إصابتها بكورونا وتحكي معاناتها مع المرض (صور) – كيفاش

ورصدت الفنانة معاناتها مع وباء “كوفيد 19″، حيث كتبت: “عانيت كثيرا خصوصا عندما ينقطع النفس وكل أعضائك تتشتت ولا يبقى لك إلا الله..”.

بعد والدتها.. لطيفة رأفت تعلن إصابتها بكورونا وتحكي معاناتها مع المرض (صور) – كيفاش

وفي ذات التدوينة، طمأنت الفنانة لطيفة رأفت الجمهور على حالتها الصحية، مشيرة إلى أنها تجاوزت مرحلة الخطر وغادرت المستشفى، لافتة، في الوقت نفسه، أنها مازالت تخضع للمراقبة الطبية، حيث قالت: “الآن الحمد الله مرت بسلام علي وعلى والدتي وأتمنى الشفاء للجميع.. طبعا ما زلت تحت المراقبة، لم أسترجع قوتي بعد لكن الحمد الله خروجي من المستشفى ووجودي جنب اابنتي رفع من معنوياتي.. رغم أنني لا أستطيع أن ألمسها بعد”.

لطيفة رأفت تعلن إصابتها بكورونا.. وتحكي معاناتها مع الوباء | مشاهد 24

ووجهت لطيفة رسالة شكر للأطباء والممرضين ومسؤولي وزارة الصحة، على المجهودات الجبارة التي يقومون بها من أجل علاج المرضى الذين يتوجهون إليهم.

وطالبت رأفت من جميع المغاربة الالتزام بالتدابير الوقائية التي أوصت بها الجهات المختصة، وذلك من أجل حماية أنفسهم وعائلاتهم من الوباء الذي أودى بحياة الكثير من الناس.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.