برشلونة يسعى للتخلي عن 14 لاعبا

0

يسعى فريق نادي برشلونة  الإسباني بقيادة رئيسه الجديد خوان لابورتا والمدرب الهولندي رونالد كومان, إلى تغيير جذري في هيكلة الفريق بهدف رفع المستوى والعودة للمنافسة محليا وقاريا.

وسيهم هذا التغيير تخفيض فاتورة الرواتب الضخمة وذلك عن طريق بيع لاعبين وإعارة آخرين أو عقد صفقات مبادلة مع فرق أخرى أو تسريح اللاعبين الذين تنتهي عقودهم، مجانا.

ويخطط البرصا، حسب ما نقلته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية , اليوم الجمعة, للاستغناء عن 14 لاعبا بينهم الحارس البرازيلي نيتو والفرنسي صامويل أومتيتي والدانماركي مارتين براثوايت وأيضا البرازيلي فيليب كوتينيو والبوسني ميراليم بيانيتش وكذلك الإسباني فيربو جونيور.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

أما الاسم المفاجئ الذي طرحته الصحيفة الكتالونية, فهو الإسباني سيرجيو روبرتو والذي ينتهي عقده صيف 2022 وقد يسمح للاعب بالمغادرة مجانا.

كما تم حسم بقاء النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الفريق لمدة عامين على الأقل، لأن رحيله أو بقاءه ستُبنى على تداعياته أمور كثيرة، ولكن في حال بقائه فإنه سيوافق على خصم كبير من راتبه السنوي.

ومن بين الأسماء الذي يرفض لابورتا الاستغناء عنها، الإسباني الشاب ريكي بويغ, والذي ترى إدارة البرسا أنه يمتلك إمكانيات كروية جيدة يعول عليها في المستقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.