بسبب كورونا.. الكونفدرالية الأفريقية تقرر تأجيل مباراة الرجاء والزمالك

0

الحدث بريس : متابعة

عقب ارتفاع عدد الحالات المصابة بفيروس كورونا إلى 9 لاعبين في فريق الرجاء البيضاوي المغربي، ألغت السلطات المغربية الترخيص الخاص بالفريق للتنقل خارج البلاد.

كما كشفت تقارير مغربية، أن إدارة الرجاء الرياضي قامت بمراسلة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم أمس الثلاثاء، من أجل إخطاره بنتائج المسحة الطبية الجديدة، قبل أيام قليلة من مباراة العودة أمام الزمالك.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأكدت الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم، أنها أعلنت عن تأجيل مباراة الرجاء والزمالك المصري، التي كانت مقررة السبت 24 أكتوبر، لحساب إياب نصف نهائي عصبة أبطال أفريقيا.

وجاء ذلك في رسالة وجهتها محافظة الحي الحسني بمدينة الدار البيضاء إلى فريق الرجاء، اطلعت الأناضول على نسخة منها.

وقالت الرسالة إنه “بعد تأكد إصابة 9 لاعبين من الرجاء، فإن أصبح لازما على باقي لاعبي الفريق الدخول في حجر صحي لمدة أسبوع، وإجراء فحص لهم يوم 27 من الشهر الحالي”.

وبحسب الرسالة، فإن “المحافظة ألغت رخصة التنقل إلى خارج البلاد التي سلمتها سابقا للفريق”، مما قد يؤدي إلى عدم مقدرة الفريق على السفر إلى القاهرة لمواجهة نادي الزمالك.

وقد أعلن الرجاء أمس الثلاثاء 20 أكتوبر، ظهور حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا وارتفاع عدد المصابين إلى ثمانية لاعبين، إضافة لمسؤول الأمتعة في النادي، حسب ما أعلنه الفريق على موقعه الرسمي.

وسيخضع اللاعبون المصابون للحجر الصحي، على أن يجروا تحاليل أخرى بعد أسبوع، مما جعل إمكانية إجراء اللقاء ضد الفريق المصري أمرا صعبا.
ومن المتوقع اتخاذ الاتحاد الإفريقي لقرارات هامة حول مباراة الزمالك والرجاء، حيث بات من المحتمل تأجيل المباراة إلى وقت لاحق، أو اعتبار الفريق المغربي خاسرًا في حال عدم مقدرته على السفر إلى القاهرة، في سيناريو يٌعتبر الأسوأ بالنسبة للرجاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.