بعد ساعات من الترقب..تحاليل سلبية تبعد كورونا عن 489 شخص بجهة سوس ماسة

0

الحدث بريس : متابعة/ٱكادير

كشفت مصادر مطلعة ” للحدث بريس” أن المختبر الجهوي للتحليلات الخاصة بــ” كورونا” بمستشفى الحسن الثاني بأكادير أجرى خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية حوالي 489 تحليلة لمجموعة من المشتبه في إصابتهم بفيروس كورونا .

وحسب ذات المصادر فإن التحليلات الخاصة بهؤلاء المشتبه في إصابتهم بفيروس (كوفيد19)،  ظهرت مساء يوم أمس الأحد 31 ماي الجاري وكلها كانت سلبية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

هذا، وعرف الوضع الوبائي بجهة سوس ماسة خلال الساعات القليلة الماضية تسجيل شفاء أربع حالات جديدة  من فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) ، في الوقت الذي إستقر فيه عدد الإصابات المؤكدة في 89 حالة.

فيما بلغ  عدد الحالات التي جرى استبعاد إصابتها، بعد الحصول على نتائج سلبية للتحاليل المخبرية، 6181 حالة منذ بداية انتشار الفيروس (كوفيد19) بالجهة.

من جانب آخر، أعلنت وزارة الصحة في الحصيلة الوبائية اليومية أن جهة سوس ماسة  تأتي في المرتبة  التاسعة من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا بنسبة 1.14 في المائة، وأضافت الوزارة نفسها، أن عدد الحالات المؤكدة المسجلة إلى غاية السادسة من عشية يوم أمس بلغ 7807 حالة بالمغرب، بينما تم استبعاد 201332 حالة إثر إجراء تحليل مخبري سلبي، بينما وصل عدد المتعافين إلى 5459حالة شفاء، و عدد الوفيات إلى 205 حالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.