بنشرقي مهدد بعقوبة مالية بسبب “شجار” مع المدرب

0

الحدث بريس ـ مُتابعة

نقلت الصحافة المصرية، تفاصل التوتر الذي عاشه مستودع ملابس نادي الزمالك المصري، وكان بطله الدولي المغربي أشرف بنشرقي، الذي دخل في شجار لفظي مع مدرب الفريق، بعد الهزيمة أمام الترجي، في مباراة الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، ٱول أمس السبت.

صحيفة “أخبار مصر”، قالت إن لاعب المُنتخب المغربي دخل في ملاسنات مع مدربه جايمي باتشيكو بعد صافرة نهاية المباراة، إذ عاتبه على تغييره في المُباراة التي سقط خلالها “الأبيض” بملعب رادس التونسي، بحصة ثلاثة أهداف مقابل واحد.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وتابع المصدر ذاته، أن غضب بنشرقي امتد من دكة البدلاء وصولاً إلى شجار مباشر مع المُدرب البرتغالي باتشيكو، أمام أنظار زملائه الذين تدخلوا لتفادي أي تطورات.

الصحيفة أشارت إلى أن ردة فعل بنشرقي، تشير إلى رغبته في تغيير الأجواء، خصوصاً إن تم تسليط عقوبة مالية كبيرة في حقه، من طرف الإدارة التي أجلت مناقشة تفاصيل الواقعة إلى غد الإثنين، بعد الاستماع إلى المُدرب.

وسبق لعدد من لاعبي الزمالك التورط في مشاحنات مع المدرب باتشيكو، ابرزهم القائد عبد الرزاق شيكابالا، الذي اعترض بقوة ضد تغييره في مباراة سابقة، ودفع الطاقم التقني إلى اتخاذ قرار الاستبعاد في حقه بعدد من المُباريات المحلية والقارية.

وتكررت الاحتجاجات ضد قرارات مدرب الزمالك لتشمل أيضاً حازم إمام، عميد نادي الزمالك، خلال مباراة الجولة الثانية من مرحلة المجموعات، حيث أن التزام باتشيكو الصمت وعدم تقديم شرح لتغيير اللاعب دفع الأخير إلى الإنفجار في وجهه، في واحدة من المشادات القوية، التي عرفتها غرف تبديل الفريق المصري.

يشار، إلى أن تقارير إعلامية مصرية كشفت في الفترة الماضية رغبة اللاعب في تغيير الأجواء، لتوصله بعرض من الدوري الإماراتي لا يُقاوم ماليا، وهو ما دفع وكيله للخروج إلى الإعلام لنفي الخبر والتأكيد أن بنشرقي مستمر حاليا مع الزمالك ولا يفكر بالرحيل، خلال الميركاتو الشتوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.