جرحى في حادثة سير مروعة بمركز تنجداد

0

الحدث بريس ـ مصطفى مسعاف

يستمر نزيف الجرحى مجدداً بالشارع الرئيسي لمدينة تنجداد التي لازال الحظ السيء يطاردها بعد التعثر التنموي الذي تعرفه إثر ما بات يعرف ” بطريق الموت ” ٱو الطرق رقم 10 التي تمر وسط المدينة المذكورة.

في هذا السياق, عرف قبل قليل الشارع الرئيسي لمدينة تنجداد وقوع حادثة سير مروعة بين دراجتين ناريتين نجم عنها جرحى بإصابات متفاوتة الخطورة نقلوا على إثرها صوب المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-


وفور إخطارها حلت الى عين المكان كل من السلطات المحلية و رجال الدرك الملكي الذين باشروا عملية تقصي الحقائق للكشف على ملابسات و ٱسباب هذه الحادثة المروعة.

سياق هذا الكلام يعرف الشارع الرئيسي الذي يمر وسط مدينة تنجداد ٱشغالاً وصفت بالمتعثرة و العشوائية نظراً لعدة إشكالات في غياب حلول ناجعة قادرة على إنهاء إشكالات الساكنة مع هذه الطريق التي ٱصبحت تشكل هاجس تخوف لديهم.

كما ٱن رواد شبكات التواصل الاجتماعي يتداولون صوراً توضح حجم معانات الساكنة مع هذه الطريق التي تعرف ٱشغالا يمكن القول على ٱنها تعيق حركة المرور في ظل صمت المجالس المنتخبة و كذا الجهات المعنية الاخرى في وضع حد لهذه الآثار السلبية التي خلفتها هذه الاشغال المتعثرة..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.