خبرا سار.. لمن لم يستفد من دعم صندوق كورونا

2

الحدث بريس : متابعة

أعلن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني في جلسة مشتركة بين مجلسي النواب والمستشارينْ عن إحداث منصة رقمية لتقديم الشكايات لمن لم يستفد من الدعم في القطاع غير المهيكل.

وأشار العثماني في معرض حديثه أن لجنة اليقظة الاقتصادية ستقوم بدراسة الشكايات للحسم فيها، معبرا عن تفهمه لقلق المواطنين وما نالهم من الجهد والتعب، مؤكدا أن الوضعية الوبائية في البلاد “مستقرة ومتحكم فيها، لكن في المقابل ليست مطمئنة”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وكانت لجنة اليقظة الاقتصادية قد أعلنت عن انطلاق المرحلة الثانية من الدعم منذ الخميس 14 ماي 2020، مبينة أنه سيتم الاعتماد في تقديم المساعدة المالية على التصريحات التي سبق تسجيلها، أخذا بعين الاعتبار عمليات التدقيق التي قامت بها الإدارة.

وأشارت اللجنة في بلاغ صحفي سابق لها أنه استفاد من المرحلة الأولى 3,9 مليون أسرة من أصل 4,3 مليون أسرة مستَحِقَّة للدعم، مضيفة أن هذه العملية مستمرة في المناطق القروية والنائية، حيث خصص لهذه المساعدات غلاف مالي بلغ 4,2 مليار درهم.

2 تعليقات
  1. Zahra يقول

    3afakom bghitkom t3awnoni rajli bra lmgherib makhdamch o3ndi 2bnat okherjli da3m 3ela smit rajli om hit nchdhom bfotocopi lacart nasyounal mabeghawch

  2. عطوي ادريس يقول

    لم نستفد من الدعم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.