خطير..فيديو تحرش جنسي بمريضة كورونا يهز مستشفى عمومي بالحسيمة

0

الحدث بريس – مُتابعة

هز شريط فيديو منشور على الإنترنت يتعلق بقضية تحرش جنسي ، المستشفى المحلي بمدينة إمزورن إقليم الحسيمة و المخصص لمرضى كوفيد19.

و حسب الفيديو الذي نشر على نطاق واسع ، فإن شخصاً يظهر أنه ممرض حاول إقناع مريضة بفيروس كورونا طريحة الفراش بممارسة الجنس ، لكنها رفضت و وثقت محادثتها بواسطة هاتفها النقال.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وفق المعطيات المتوفرة فإن الأمر يتعلق بعون خدمة كان يشتغل في السابق حارس أمن خاص بالشركة المكلفة بالحراسة في المستشفى المحلي ، حاول استدراج مريضة بالفيروس لممارسة الجنس عبر لمس أنحاء من جسدها فيما كانت هي تحاول تفاديه.

و لم تصدر مندوبية الصحة بالحسيمة أي بلاغ حول الواقعة التي هزت الحسيمة ، فيما أكدت أطر تمريضية بالمستشفى في توضيح لها أنها تفند ما يروج بخصوص شريط فيديو خاص بتحرش ممرض بمستشفى القرب بإمزورن بمريضة.

و ذكروا أنهم كممرضين من داخل مستشفى القرب بإمزورن، استنكروا كل ما يروج في المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الإجتماعي، وربط الفيديو بممرض ، مؤكدين أن الأمر يتعلق بشخص عامل تابع لشركة خاصة تقوم بمهام الحراسة حيث أسندت له مهام نقل المرضى من غرفة إلى أخرى، ومن سرير لآخر، وليس له أدنى علاقة بالمهام التمريضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.