رسميا.. نادي العين السعودي يضم مدافع الوداد البيضاوي

0

 الحدث بريس : متابعة

تسعى إدارة نادي العين السعودي لكرة القدم برئاسة مازن بن رداد، لإنهاء صفقة التعاقد مع اللاعب المغربي محمد الناهيري، مدافع فريق الوداد المغربي، الصاعد حديثا للدوري المحلي الممتاز.

وأوضح النادي السعودي على حسابه الرسمي على موقع “تويتر” أنه استقدم المدافع المغربي الناهيري صاحب 28 سنة في إطار التدعيمات التي يقوم بها النادي استعدادا للموسم المقبل، وجاء التعاقد في صفقة انتقال حر، لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد، من أجل إضافة قوة وصلابة للخط الخلفي للفريق في الموسم الجديد.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ووافق المدافع المغربي محمد الناهيري لاعب نادي الوداد الرياضي المغربي، علي الانضمام إلي صفوف نادي العين السعودي الصاعد حديثا الي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الممتاز.

من جهته، عبر اللاعب المغربي في فيديو نشره موقع النادي عن سعادته بالالتحاق بالعين السعودي، معربا عن الأمل في أن يشكل هذا الالتحاق قيمة مضيفة للنادي السعودي الذي سيلعب لأول مرة في المممتاز.

وحسب صحف محلية، وقع الناهيري للنادي السعودي لموسمين إثنين مقابل 600 الف دولار للموسم الواحد. وسبق لمحمد الناهيري تمثيل المنتخب المغربي تحت 23 عاما، والمنتخب الأول في بطولة أمم إفريقيا للمحليين في عام 2018. ولعب الناهيري لفريق الدفاع الحسني الجديدي في كافة فئاته العمرية، قبل أن يلتحق بنادي الفتح الرباطي ثم الوداد الرياضي.

كان الناهيري قد رفض تجديد عقده مع الوداد، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، رغم الجلسات التي عقدتها إدارة النادي المغربي من أجل تجديد عقده، غير أن الناهيري فضل خوض تجربة احتراف جديدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.