شاب يهاجم فقيها بمسجد

0

الحدث بريس: متابعة

 هاجم شخص إمام مسجد حشادة بجماعة تكريكرة ناحية أزرو بإفران، داخل المسجد قبل مدة قصيرة من صلاة العشاء، ما كاد يتسبب في وفاته بعد إصابته بجروح بليغة في الوجه والفك والوريد، نقل إثرها إلى مستشفى 20 غشت بأزرو لتلقي العلاج الضروري، قبل منحه شهادة طبية مفتوحة.

وأوضحت المصادر أن الضحية كان يستعد لأداء صلاة العشاء، قبل المناداة عليه من طرف المتهم الذي كان زاره قبل ساعات من ذلك محاولا استدراجه لمرافقته في الطريق، قبل ان يجالسا وسط المسجد، دون أن تكون له عداوة معه أو سبب معقول للاعتداء عليه بتلك الطريقة التي كاد يزهق فيها روحه.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وكان الفقيه وضيفه وهو من أبناء الجماعة وكان غائبا لمدة طويلة قبل أن يعود إليها، جالسين، قبل أن يستدير الفقيه لسؤال ضيفه عن سبب الزيارة وإلحاحه في لقائه، في اللحظة نفسها التي كان بصدد استعمال سكين استله، إذ كان ينوي ضربه في ظهره، إلا أن استدارته جعلته يصاب في وجهه.

وأوضحت المصادر أن المتهم لم يكتفي بضربة واحدة بل وجه ضربات متتالية للضحية الأب ل3 أطفال، أصابته تباعا في فكه ووجه وعنقه، قبل أن يفر المتهم في المسجد مطلقا سيقانه للريح، قبل حضور الدرك واستماعهم إلى الضحية في محضر رسمي عززه بشهادة طبية تثبت مدة العجز.

وسبق لقرية حشادة أن شهدت حادثا مأساويا مماثلا بعدما أطلق معلم النار من بندقية صيد على مجموعة من الأشخاص ما أدى إلى وفاة 3 منهم وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة غالبيتهم على قرابة عائلية مع الموتى، فيما تصادف الحادث الجديد مع مناقشة ملفهم وتأجيل البث فيه للمرافعة والحكم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.