عاجل..إقالة لحو المربوح المستشار و البرلماني من عضويته بجماعة ملاعب

0

الحدث بريس : متابعة.

اوردت مصادر موثوقة ٱن مجلس جماعة ملعب ٱصدر قرارا يقضي بإقالة لحو المربوح المستشار و البرلماني الذي صودق عليه بالاجماع , جاء ذلك عقب الدورة الاستثنائية التي عقدها المجلس بقاعة الاجتماعات بمركز ملاعب.

وٱوضحت المصادر ذاتها أن الدروة المفتوحة أمام العموم مرت في أجواء عادية طبعها النقاش المسؤول و صادق المجلس على جميع النقط المدرجة في جدول الأعمال بما فيها النقطة المتعلقة بإقالة عضو بالجماعة، مشيرا أن غياب العضو المعني بعذر غير مقبول هو أمر مثبت ومسجل في محاضر الدورات.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

القرار الذي تتوفر الحدث بريس على نسخة منه جاء تطبيقا للمادة 67 من القانون الداخلي للمجلس الجماعي، حيث عرضت النقطة للتصويت ووافق عليها إثني عشر عضوا على معاينة الاقالة و رفضها ستة أعضاء وامتنع عضوين.

وصادق المجلس بأغلبية أعضائه الحاضرين على معاينة إقالة المستشار البرلماني لحو مربوح واستندت الأغلبية في قرار الإقالة على مقتضيات المادة 67 من القانون رقم113/14 المتعلق بالجماعات الذي اعتبر بوضوح أن حضور أعضاء مجلس الجماعة إجباري و أن التغيب بدون عذر مقبول من طرف المجلس لثلاث مرات متتالية أو خمس مرات متقطعة يعتبر بحكم القانون مُقالا و يجتمع المجلس لمعاينة هذه الإقالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.