عاجل/كورونا يواصل إصاباته بجهة درعة تافيلالت.. الحصيلة 557 حالة مؤكدة

0

الحدث بريس : متابعة

أعلنت المديرية الجهوية للصحة بجهة درعة تافيلالت، أنه ارتفعت، إلى حدود الساعة الرابعة من مساء اليوم الاربعاء، حالات الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على مستوى الجهة، إلى 557 حالة.

ويأتي هذا الارتفاع بعد تسجيل، خلال الساعات ال24 الأخيرة، إصابة خمسة أشخاص بإقليم ورزازات، وحالة في زاكورة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وتتوزع عدد حالات الإصابة بالفيروس بأقاليم الجهة بين ورزازات (479)، وميدلت (47)، وزاكورة (14)، وتنغير (10)، والرشيدية (7).

وحسب الحصيلة اليومية لتطور الوضعية الوبائية للفيروس بهذه الجهة، فقد تماثلت للشفاء ما مجموعه 229 حالة، بعد تسجيل، خلال الساعات ال24 الأخيرة، شفاء 8 حالات.

وبحسب التوزيع الجغرافي لحالات الشفاء، فقد سجلت 169 حالة بإقليم ورزازات، و42 حالة بإقليم ميدلت، و11 حالة بإقليم زاكورة، وخمس حالات بإقليم الرشيدية، وحالتي شفاء بإقليم تنغير.

وأكدت معطيات المديرية الجهوية للصحة أنه تم، لحد الآن، تسجيل وفاة أربعة أشخاص، مشيرة إلى أن عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي حول احتمال الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، على مستوى الجهة، قد بلغ 2976 حالة.

وعلى الصعيد الوطني، أعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 189 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس في المغرب إلى 5408 حالة..

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.