عامل اقليم ميدلت في لقاء تواصلي بالجماعة الترابية الريش

0

الحدث بريس:ادريس بوداش.

 عقد السيد المصطفى النوحي ، عامل إقليم ميدلت ، يوم الاثنين 25 مارس 2019 ، بالريش ، لقاء تواصليا مع أعضاء الجماعة الترابية للريش، في إطار نهجه التواصلي،والذي اعتمده بعد تعيينه على رأس عمالة إقليم ميدلت.

 

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

حضر هذا اللقاء ،إضافة إلى أعضاء الجماعة الترابية الريش،كل من  السيد الكاتب العام للعمالة، رؤساء المصالح الأمنية، رؤساء المصالح الإقليمية ناهيك عن  رؤساء الأقسام بالعمالة .

خلال هذا اللقاء، رحب السيد العامل بالحضور، مبرزا الدور الذي تلعبه  اللقاءات التواصلية مع ممثلي الساكنة من حيث كونها تشكل  فرصة لإيجاد أسس عمل واقعية ودقيقة تحتكم إلى تشخيص معقلن و قرارات من أجل تحقيق الأهداف المرجوة وتحقيق إنتظارات السكان في جميع المجالات الحيوية (الصحة ،التعمير، الشباب والرياضة، التعليم…..): بهدف  تحقيق تنمية مجالية وترابية ،مؤكدا  إلى أن مصالح العمالة معبأة و باستمرار للتعاون و الشراكة مع المجلس البلدي ، وتروم  تعزيز كل المجهودات في إطار الإلتقائية و الحكامة الجيدة مع المصالح الإقليمية و الجهوية.

إلى ذلك أشار رئيس المجلس البلدي للريش و بمعية أعضاء المجلس ،حيث صبت تدخلاتهم  كلها في اتجــــاه تثميــن هذه اللقاءات التواصلـيــة باعتبارها فرصة للمنتخبين لتبليغ همومــــهم و إشكالاتهم فيما يتعلق بتدبير الشأن المحلي، إلى السلطات الإقليمية لبلورة المشاريع القادرة على تحقيق انتظارات الساكنة.

 

ويذكر أن رؤساء المصالح الإقليمية أشاروا خلال تدخلاتهم  الى المشاريع و البرامج التنموية التي تمت و التي سوف يتم إنجازها لفائدة الجماعة الترابية بالريش في إطار اتفاقيات شراكة.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.