عصابة خطيرة تتزعمها فتاة إختطفت شابا وصورته عاريا بعد تجريده من ممتلكاته.. التفاصيل !

0

الحدث بريس : متابعة

وضعت مصالح الأمن الوطني بمفوضية الشرطة بمدينة أولاد تايمة في وقت متأخر من ليلة الأحد -الإثنين 05 أكتوبر الجاري، حدا لمغامرات عصابة إجرامية يترئسها “ولد الكحلة” العقل المدبر للعصابة الإجرامية الخطيرة المتخصصة في السرقة المسلحة تحت التهديد بالسلاح الأبيض والتي روعت ساكنة المنطقة بعد مقاومة عنيفة.

ووفق مصادر محلية، فإن أفراد العصابة بزعامة ولد “الكحلة” وخليلته تورطوا في عدد من الجرائم تتعلق بسرقة الدراجات النارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض والاختطاف والاحتجاز والضرب والجرح مع توثيق جرائهم بالفيديو.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وفي وقت سابق، توصلت مصالح الأمن بمدينة أولاد تايمة، بعدد كبير من الشكايات منها شكاية لأحد المواطنين، بعد تعرضه للسرقة من طرف عصابة إجرامية مكونة من خمسة أفراد من بينهم فتاة، وذلك بعدما قاموا بسرقة دراجته النارية تحت التهديد بالسلاح الأبيض.

مشيرا إلى أن المعني بالأمر، عندما تقدم بالشكاية لدى المصالح الأمنية حول الموضوع، قام أفراد العصابة باستدراجه بحجة التفاهم معه لإرجاع دراجته النارية، قبل أن يقوموا باختطافه وتهديده بواسطة السلاح الأبيض، كما قاموا بتجريده من جميع ملابسه وتصويره في شريط فيديو.

أكدت المصادر ذاتها، أنه تم توقيف فردين بالعصابة واقتيادها إلى مفوضية الشرطة قصد تعميق البحث معهما بخصوص الأفعال المنسوبة إليهما بعد إخضاعهما لتدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، فيما لايزال البحث جاريا لتوقيف باقي أفراد العصابة الذين لازالوا في حالة فرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.