عموتة: نهدي “لقب التتويج” لصاحب الجلالة الملك محمد السادس

0

الحدث بريس ـ مُتابعة

قال مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم “حسين عموتة“، الذي أحرز مساء أمس لقب النسخة السادسة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين (الكاميرون 2021): إن المجموعة الوطنية “تهدي هذا اللقب الثاني على التوالي لصاحب الجلالة الملك محمد السادس. حيث شرفنا جلالته بمكالمة هاتفية و أبلغنا شكره ودعمه” .

وفي تصريح له عقب هذا التتويج، أعرب “عموتة” بإسمه ونيابة عن باقي العناصر الوطنية عن “شكره الجزيل لجلالة الملك وعلى الدعم اللامتناهي لجلالته” .

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأضاف، أن الضربات الثابتة التي تم الإشتغال عليها في التداريب كانت فعاليتها حاضرة في المباراة، واستطاع من خلالها الفريق الوطني التسجيل. مشددا على أن الأهم في مثل هذه المباريات هو الفوز باللقب الذي كان مستحقا.

تابع موضحا، أن المجهودات التي قام بها المنتخب الوطني لم تذهب سدى، مشيرا إلى المباراة النهائية كانت صعبة نظرا لأن الفريق الخصم كان منظما من الناحية الدفاعية .

كما أبرز “عموتة” أن التتويج باللقب جاء كثمرة لمجهودات كبيرة من لدن مختلف مكونات الفريق الوطني.

من جهته، قال “فوزي لقجع” رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم “هذا الإنجاز نهديه لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الذي بفضل دعم جلالته المستمر تسير كرة القدم المغربية في الطريق الصحيح” .

وأكد “لقجع” أن هذه الإلتفاتة المولوية “تعد في حد ذاتها تشريفا كبيرا يتطلب منا مجهودات إضافية حتى نكون في مستوى تطلعات صاحب الجلالة و الجماهير المغربية “.

و أردف، “هدفنا هو إدخال الفرحة في نفوس الجماهير الوطنية، وهذا واجب سنعمل من أجله”. مبرزا أن المجموعة الوطنية “بذلت مجهودات كبيرة في ظروف لم تكن بالسهلة، لكن بالعزيمة و الدعم الشخصي لصاحب الجلالة، فلم يكن أمامنا كخيار سوى إهداء المغرب هذا اللقب الثاني على التوالي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.