غيابات بالجملة مع انطلاق استعدادات الرجاء الرياضي لخصمه الليبيري

0

يواصل فريق الرجاء الرياضي، تداريبه بعد استفادة اللاعبين من يومين كفترة راحة. مستغلا توقف منافسات البطولة الاحترافية، المزامنة مع فترة التوقف الدولية لشهر أكتوبر الجاري.

وشهدت تداريب “النسور”، مجموعة من الغيابات خلال مرحلة استعداده لمواجهة أويلرز الليبيري، عن منافسات دوري أبطال إفريقيا. في ظل الإلتزامات الدولية لعديد من اللاعبين، حيث يغيب الكونغولي « فابريس نغوما »، بسبب مشاركته في معسكر منتخب بلاده، ضمن التصفيات الأفريقية.

كما عرفت تداريب القلعة الخضراء غياب كل من محمد سوبول، عبد الله فرح، حسين رحيمي. بعد استدعائهم من قبل مدرب المنتخب الأولمبي هشام الدميعي للدخول في تجمع تدريبي مغلق بالمعمورة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأيضا، غياب كل من حميد أحداد، محمد الناهيري وعبد الإله الحافيظي، لالتزامهم رفقة المنتخب الرديف الذي يخوض ثلاث مباريات ودية. استعدادا لمسابقة كأس العرب بقطر الشهر المقبل.

إلى جانب، الحارس أنس الزنيتي، المتواجد ضمن قائمة المنتخب الأول، التي تخوض غمار التصفيات الأفريقية المؤهلة لـ »المونديال »، وذلك إلى غاية 12 من الشهر الجاري، موعد انتهاء الفترة الدولية.

هذا، وقد حدد موعد إجراء مباراة الرجاء الرياضي وأويلرز الليبيري، برسم ذهاب الدور الثاني لدوري أبطال أفريقيا، مباشرة بعد نهاية فترة التوقف الدولي، وتحديدا في 16 من شهر أكتوبر الجاري بالمغرب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.