فاجعة في أصيلة.. مقتل ستيني على يد زوجته بطريقة وحشية

0

الحدث بريس – متابعة

شهدت مدينة أصيلة أمس الأحد، وقائع جريمة بشعة، راح ضحيتها شخص في الستينات من العمر، بعدما وجهت له زوجته ضربة قاتلة على مستوى الرأس، ليسقط أرضا.

ووفق مصدر محلي، أنه يشتبه في حدوث شجار حاد اندلع بين الزوجين، ليتحول إلى جريمة قتل مؤلمة، بعدما قامت الزوجة بضرب زوجها، ليرتطم رأسه بالجدار، ما نتج عنه نزيف داخلي.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الزوجة حاولت إخفاء جريمتها برواية كاذبة حينما استدعت سيارة الإسعاف، وادّعت أن زوجها الذي كان يعمل قيد حياته أستاد بمدرسة إبتدائية، تعرّض لحادث عرضي بالمنزل، قبل أن تنكشف جريمتها وتنهار أمام أسئلة رجال الأمن.

وأشارت المصادر عينها، إلى أن المعنية بالأمر البالغة من العمر حوالي 52 سنة أم لأربعة أولاد من زوجها الهالك، وابنين اثنين من زوجها السابق.

قد تم فتح المصالح الأمنية تحقيقا عاجلا في الموضوع، لمعرفة ملابسات هذا الحادث المأساوي، بحيث تم إيقاف الزوجة، ووضعها رهن تدابير الحراسة النظرية لاستكمال إجراءات التحقيق.

وحسب نفس مصادر، أن أسرة الضحية وأولاده وجيرانه يعيشون حالة من الذهول والصدمة حيث لم يستوعبوا أن تقدم الزوجة على ارتكاب هذه الجريمة في حق زوجها.

كما أن المتهمة أجهرت على زوجها بواسطة ضرب رأسه على حائط، بسبب خلافات ومشاجرات مستمرة بين الزوجين تطورت إلى تعنيف الزوجة لزوجها غير ما مرّة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.