فضيحة من العيار الثقيل بطلها رئيس جمعية حقوقية لحماية الطفولة داوم على اغتصاب قاصر و تسبب في حملها..!

0

الحدث بريس : متابعة

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بالقليعة ضواحي مدينة أكادير، أمس الثلاثاء، رئيس جمعية حقوقية معروفة تهتم بالطفولة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق باغتصاب وهتك عرض فتاة قاصر، نتج عنه حمل في شهره الثامن.

وتعود تفاصيل الواقعة حسب مصادر محلية متطابقة، عندما قصدت “أم عازبة” رفقة ابنتها القاصر البالغ عمرها 14 سنة وتقطنان بمركز الجماعة الترابية القليعة عمالة انزكان آيت ملول، (قصدت) إحدى الجمعيات الحقوقية الخاصة بالطفولة، طلبا للمساعدة، قبل أن تتلقى وعودا بالاعتناء بها من طرف رئيس الجمعية الذي كان يقوم بالاحتفاظ بالفتاة، بدعوى القيام بالإجراءات القانونية.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ووفق ذات المصادر، فإن الفتاة القاصر وبعد علمها بكونها حامل، اعترفت لأمها بكونها وقعت ضحية اغتصاب من قبل رئيس الجمعية الحقوقية، وتم وضع شكاية الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بأكادير.

ووفق شكاية الأم، فإن الفتاة المغتصبة اعترفت بكون الفاعل كان يستغل غياب الأم وانشغالها بالعمل، حيث عرضها للاغتصاب المكرر لحوالي 9 أشهر بعدما كان يحتفظ بها بدعوى قيامه ببعض الاجراءات القانونية لها والاعتناء بها.

وبناء على ما ورد في الشكاية المذكورة، أعطى الوكيل العام بمحكمة الإستئناف بأكادير أوامره للضابطة القضائية بالقليعة لتوقيف المتهم وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في إطار البحث المفتوح في القضية، قبل عرضه على المحاكمة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.