فيديو صادم يفجر فضيحة ٱخلاقية مدوية بطلها ٱربعيني ٱب لٱربعة اطفال و عشيقته متزوجة

0

الحدث بريس – متابعة

أمر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بامنتانوت بوضع عشيقين رهن تدابير الحراسة النظرية من أجل تهمة الخيانة الزوجية وتوزيع محتوى مخل بالآداب العامة.

وجاء ذلك بعد تداول شريط فيديو حميمي لأربعيني وشابة عشرينية ضواحي مجاط وانتشاره على نطاق واسع في وساط التواصل الاجتماعي الفايسبوك وتطبيقات الواتساب، وبحسب مصادرمحلية، فإن قرار فتح الضابطة القضائية لدرك مجاط تحقيقها في النازلة جاء بناء على تعليمات النيابة العامة بالنظر للانتشار الواسع لمحتوى حميمي يخص شخصين موضوع خيانة زوجية، وأن كل من الشابة البالغة من العمر 23 سنة متزوجة وأم لثلاثة أبناء والعشيق البالغ من العمر 49 سنة متزوج وأب لأربعة أبناء، اعترفا بالمنسوب إليهما جملة وتفصيلا، وذلك خلال الاستماع لهما في محضر قانوني.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما شمل التحقيق زوج المعنية بالأمر والذي تم الاستماع إليه، والذي أكد أن ذوي نيات حسنة تدخلوا من أجل طي الفضيحة وإيجاد حل يرضي الأطراف وهو الأمر الذي انتهى بالفشل أمام تمسك زوجة المعني بالأمر وزوج المعنية بالأمر بحقوقهما القانونية لمتابعة الظنينان من أجل المنسوب لهما.

والى ذلك من المنتظر أن يتم تقديم الخليلين أمام النيابة العامة المختصة يوم غذ الاثنين المقبل  من أجل أن تقول وتقرر ما تراه مناسبا في حقهما تطبيقا للقانون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.