في زمن كورونا..أم تقتل أبناءها بطريقة بشعة

0

الحدث بريس : متابعة

أفاد مصدر مطلع اقدام ام زوال يوم الخميس، على تصفية ابناءها الثلاثة بطريقة بشعة بزنقة الأبطال بالحي الحسني الدار البيضاء، قبل أن تقرر الانتحار.

المصدر ذاته ذكر أن الام الهائجة التي قتلت أطفالها الثلاثة البالغين من العمر على التوالي 3 و 7 و 9 سنوات بالحي المذكور  تبلغ من العمر 36 سنة،  قامت بتقطيع شرايينه بواسطة “طرونشور”بينما كانوا نياما.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وحسب الجيران فقد كانت الاخيرة تعاني من مرض عصبي ودائمة الخلاف مع زوجها الاربعني المستخدم في شركة خاصة.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن تقنيي مسرح الجريمة وضباط الشرطة القضائية عاينوا أيضا والدة الضحايا الثلاثة وهي في حالة غيبوبة تامة، وتحمل بدورها طعنات مفتعلة على مستوى المعصم والبطن باستعمال نفس الأداة الحادة، مع تركها لرسالة خطية تحيل فيها على الرغبة في الانتحار لأسباب وخلافات أسرية، كما تم حجز عقاقير طبية بمسرح الجريمة يشتبه في استخدامها في تخدير الأطفال الضحايا قبل الإجهاز عليهم.

وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالأم المصابة بالمستشفى رهن العناية المركزة، في وقت فتحت فيه المصلحة الولائية للشرطة القضائية بحثا تمهيديا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، حيث يجري تعميق البحث مع الزوج لتحديد ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فضلا عن إخضاع الرسالة الخطية وكذا المحتويات الرقمية التي تبادلتها الأم مع عائلتها قبل وقوع هذه الأفعال الإجرامية لخبرة تقنية ومعلوماتية، وذلك للتحقق من فرضية القتل المقرون بمحاولة الانتحار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.