كأس إسبانيا: برشلونة يبحث عن “الريمونتادا” أمام إشبيلية لإنقاذ موسمه

0

الحدث بريس ـ وكالات

يستضيف “برشلونة” فريق “إشبيلية” غدا الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وسيكون هدف برشلونة هو إنقاذ موسمه من خلال مواصلة مسيرته في مسابقة الكأس.

ويحلم فريق البارسا باجتياز عقبة أشبيلية وبلوغ المباراة النهائية للكأس ليكون هذا بمثابة الإنقاذ لموسم الفريق من ناحية، ودعما قويا لمديره الفني الهولندي “رونالد كومان”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

ويمتلك فريق “أشبيلية” الأفضلية في هذه المواجهة بعدما انتصر ب 0-2 ذهابا. ولكن برشلونة استعد لهذه المواجهة بشكل رائع من خلال الفوز على أشبيلية وسط ميدانه بهدفين مقابل 0 يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وقال مدافع برشلونة “جيرارد بيكيه”: “إذا نجحنا في تغيير الأمور يوم الأربعاء، سيتغير الموسم تماما… سنكون وقتها في نهائي الكأس، وستظل فرصتنا قائمة في المنافسة على اللقب.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى في المربع الذهبي. والتي تجمع بين ليفانتي وأتلتيك بلباو اللذين يلتقيان بعد غد الخميس إيابا علما بأنهما تعادلا ب 1-1 على ملعب “بلباو” ذهابا.

ورغم تقدم البارسا في مباراته على إشبيلية بالدوري قبل أيام، يحظى هذا الأخير بالأفضلية في مواجهة الكأس بسبب فوزه ذهابا على ملعبه باستاد “سانشيز بيثخوان” قبل أسبوعين.

ويحتاج برشلونة لتحقيق فوز كبير من أجل تعويض هزيمته ذهابا، ولكن الفريق يثق بقدرته على تحقيق هذا بعدما قدم أمام إشبيلية في الدوري واحدا من أفضل عروضه في الموسم الحالي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.