كريستيانو رونالدو يقترب من افتتاح فندقه بهذه المدينة المغربية

0

الحدث بريس – وكالات 

يستعد كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، لإفتتاح أول فندق له في مدينة “مراكش، في إطار سلسلة الفنادق الفخمة التي يمتلكها لاعب ريال مدريد السابق،، إذ من المقرر إفتتاح فندقه في شهر فبراير 2021.

وغير النجم البرتغالي موعد افتتاح فندقه الجديد بعاصمة النخيل من الشهر الجاري إلی السنة المقبلة، وفق ما كشفته صحيفة ” الاسبانيول”.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وقالت الصحيفة، إن نجم الكرة العالمية، البرتغالي كريستيانو رونالدو ،يستعد لافتتاح فندقه “PestañaCR7” الجديد بمراكش، السنة المقبلة.

ويتموقع المشروع الجديد “بيستانا سي إر 7 مراكش”، بين حدائق “المنارة” وشارع “محمد السادس”، حيث كلفه ميزانية 43 مليار سنتيم، علما أن الفندق سيكون من أفخم المشاريع السياحية بمراكش، ما سيجعله قبلة لعدد من المشاهير من أصدقاء كريستيانو الذين اعتادوا على زيارة المغرب.

وكان رونالدو افتتح سلسة فنادقه بكل من لشبونة وفونخال، فيما يعتزم افتتاح 4 فنادق جديدة سنتي 2021 و2022 بكل من مدريد، نيويورك، باريس، ومانشيستر، فضلا عن فندق مراكش الذي سيفتتحه بداية السنة المقبلة.

يذكر أن النجم البرتغالي، كثير التردد على مراكش، حيث يملك فيلا يقيم فيها لفترات، وكان يشاهد رفقة والدته في المزارات السياحية في المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.