كوفيد_19.. بؤر مهنية وعائلية بجهة طنجة تنفجر من جديد

0

الحدث بريس : متابعة 

عادت جهة طنجة تطوان الحسيمة لتسجيل ارتفاع ملحوظ في عدد الإصابات المؤكدة الجديدة بفيروس كورونا المستجد، بسبب ظهور بؤر مهنية وعائلية، ليصل العدد الإجمالي للمصابين بها إلى 1332، حتى الساعة العاشرة من صباح يومه السبت.

وقد سجلت جهة طنجة 57 حالة جديدة من مجموع 73 إصابة مؤكدة بالفيروس، التي تم رصدها، خلال الـ18 ساعة الأخيرة، على المستوى الوطني، حسب معطيات صادرة عن وزارة الصحة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وتوزعت الإصابات المؤكدة الجديدة في الجهة (57 حالة)، على إقليم العرائش بـ 29 حالة ومدينة طنجة بـ 28 حالة جديدة، وقد تم تسجيلها ضمن بؤر مهنية وعائلية.

وتوزعت باقي الحالات المسجلة على الصعيد الوطني، والتي لم يتجاوز مجموعها 16 حالة، على كل من جهة الدار البيضاء سطات وجهة مراكش آسفي، بمعدل 8 إصابات جديدة في كل جهة.

ولم يتم تسجيل أية حالة إصابة جديدة بباقي الجهات التسع للمملكة، سواء التي تنتمي للمنطقة 1، أو تلك التي توجد ضمن المنطقة 2، حسب تصنيف التخفيف من تدابير الحجر الصحي بالمملكة.

ويشار إلى أنه تم تسجيل 73 حالة إصابة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا بالمغرب، حتى العاشرة من صباح اليوم السبت، ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة إلى 8683 حالة، حسب ما أعلنت عنه وزارة الصحة، على بوابتها الرسمية الخاصة بفيروس كورونا المستجد بالمغرب “www.covidmaroc.ma”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.