لاعب جديد يصل للمغرب تمهيدا لإنضمامه للرجاء

0

الحدث بريس ـ متابعة

انتقل المدافع البوركينابي “واتارا صوايلا” إلى مدينة الدار البيضاء، تمهيدا لتوقيع عقد انتقاله لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ليتاكد انضمام اللاعب لبطل المغرب، في انتظار الإعلان الرسمي عن تفاصيل التعاقد خلال الساعات المقبلة.

واستقرت إدارة الرجاء الرياضي رفقة مدربها جمال سلامي، على التعاقد مع واتارا صومايلا، بعد ظهوره اللافت رفقة المنتخب البوركينابي في كأس أمم أفريقيا للاعبين المحليين “الشان“، إذ شارك أساسيا في المباريات الثلاث خلال دور المجموعات.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وإلى جانب المدافع البوركينابي تسابق إدارة الرجاء الزمن من أجل إنهاء صفقة “بدر بولهرود”، الذي انفصل عن ملقا الإسباني نهاية الموسم الكروي الماضي، بسبب  الضائقة المالية لهذا الأخير، علما أن الدولي المغربي المذكور كان قريبا من الإنتقال إلى نادي سرقسطة الإسباني وفريق آخر من كوريا الجنوبية، خلال الأيام القليلة الماضية، وفضل خوض تجربة احترافية جديدة رغبة منه في استعادة تألقه واستعادة مكانته في المنتخب الوطني .

ولن تكون مهمة مسؤولي الرجاء للظفر “ببلهرود” سهلة، إذ بات هذا الأخير مطمعا لأندية وطنية أخرى خلال الميركاتو الشتوي الذي يسدل الستار عنه اليوم الجمعة.

يذكر أن رشيد الأندلسي، رئيس الفريق الأخضر، كان قد أعلن في وقت سابق عزمه تعزيز فريقه بـ3 لاعبين خلال الميركاتو الشتوي الحالي، نزولا عن طلب مدرب الفريق، جمال سلامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.