لقجع يُفجّر مفاجأة غير متوقعة بشأن إستمراره في الجامعة

0

فجّر فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكة المغربية لكرة القدم، مفاجأة غير متوقعة بعدما لمح إلى إمكانية عدم استمراره على رأس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك في نهاية رده على تدخلات أعضاء لجنة المالية في مجلس النواب، في اجتماعها المخصص للإخبار بعزم الحكومة فتح اعتمادات مالية جديدة برسم ميزانية 2023.

وفي الوقت الذي ثمن بعض البرلمانيين بلوغ المنتخب المغربي نهائي كأس إفريقيا لأقل من 17 سنة، الذي تحتضنه الجزائر، قال لقجع، “المهم أن المنتخب المغربي تمكن من ضمان مقعده في نهائيات كأس العالم”.

وأضاف لقجع، “حرصنا على وضع شروط النجاح، لمن سيأتون لتدبير وضعية كرة القدم في المغرب”، وهو ما جعل البرلمانيون يتحدثون عن إبداء لقجع لرغبته في عدم الاستمرار في قيادة الجامعة الملكية لكرة القدم.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

بالموازاة مع ذلك، وجه الصحافيون سؤالا لرئيس الجامعة عقد انتهاء اجتماع اللجنة البرلمانية، حول ما إن كان يعتزم حضور المباراة النهائية للكان، إلا أن لقجع رفض التأكيد أو النفي، واكتفى بالقول “إن الجزائر ليست بعيدة.. الرحلة إليها تتطلب ساعة واحدة فقط”.

ويلتقي منتخب المغرب للناشئين، مع المنتخب السنغالي مساء غد الجمعة، في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 17 عاما. وأقصى المغرب البلد المنظم الجزائر،  في ربع النهائي، بينما عبر المنتخب الوطني للنهائي عقب انتصاره على نظيره المالي بضربات الجزاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.