ليونيل ميسي يضع شرطين للموافقة على الانتقال للسيتي

0

الحدث بريس – متابعة

أصبحت كل المؤشرات تؤكد أن الأرجنتيني “ليونيل ميسي” قائد وأسطورة نادي برشلونة الإسباني سيرحل خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة عن الفريق، والوجهة المحتملة هو مانشستر سيتي الإنجليزي.

لكن ميسي لديه شرطان للموافقة على الانضمام للسيتي في الصيف المقبل، وإذا لم يتوفرا فإن فرصة لعبه في الفريق “السماوي”، ستتقلص، وقد يضطر للبقاء في برشلونة، الذي لم يلعب لأي نادٍ غيره.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وكان ميسي قاب قوسين أو أدنى من الرحيل إلى السيتي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، إلا أن الصفقة لم تصل للصيغة النهائية، بسبب تمسك برشلونة ببقاء نجمه حتى نهاية عقده في 2021، لتتأجل الأمور حتى الانتقالات الصيفية القادمة.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن النجم الأرجنتيني سينضم لصفوف مانشستر سيتي في الصيف المقبل، لكن شريطة تحقيق أمرين مهمين بالنسبة له.

وتشير المصادر ذاتها، أن ميسي اشترط على إدارة مانشستر سيتي بضرورة وجود مواطنه المهاجم المخضرم “سيرجيو أغويرو” ضمن صفوف الفريق، والذي تجمعه معه علاقة صداقة قوية منذ سنوات، بحكم تواجدهما معاً في منتخبات الأرجنتين في مختلف الفئات السنية.

كما أن ميسي يرغب بالعمل مع المدير الفني “بيب غوارديولا” من جديد، وبالتالي فإن أي تفكير من إدارة النادي في استبداله بمدرب آخر سيعني حتماً تراجع ميسي عن اتخاذ الخطوة الكبيرة في مسيرته المهنية.

ويبقى الاختبار الأهم هو معرفة مدى قوة مانشستر سيتي في مفاوضاته مع ميسي، مع ضرورة فصل الشرطين اللذين حددهما خلال المفاوضات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.