مبارة شيقة في كرة القدم النسوية بين فريق ألمبيك خريبكة وفريق واحة الرشيدية

0

الحدث بريس : الصادق عمري علوي.

في سياق التنافس الرياضي لإحراز البطولة ، من لدن جميع الفرق الرياضية لكرة القدم النسوية المغربية بالعديد من المدن المغربية و تحت إشراف مباشر للجامعة الملكية لكرة القدم النسوية ، تم يومه الأحد 26 -01-2020 بمركب واحة الرياضات بالرشبدية إجراء مبارة في كرة القدم جمعت بين فريق ألمبيك خريبكة إناث وفريق واحة الرشيدية كذلك .

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

بعد القيام بحركات رياضية تسخينية في الميدان ، وتقديم تحية التعارف بين اللاعبات و كذا المشرفين على هذا اللقاء الكروي بدأت المبارة في أجواء مناخية مناسبة .

كانت السيطرة في البداية واضحة للفريق الضيف ، إذ كانت لاعبات مدينة خريبكة عبر تحرك نشيط داخل الملعب يحرصن على الاحتفاظ بالكرة ، ويسعين لتسديد الضربات القوية نحو مرمى الفريق المضيف ، لكنهن لم يستطعن في الأول أو لم يحالفهن الحظ لتسجيل أي هدف بمرمى فريق واحة الرشيدية ، لكون الكرة كانت تصطدم بالعارضة ، أو تضيع برمية قوية خارج الملعب ، الشيء الذي فوت عليهن فرصة التسجيل في الدقائق الأولى للمباراة .

وقد عرف الشوط الأول انتهاج فريق ألمبيك خريبكة الأسلوب الهجومي السريع رغم ما يعوزه من التركيز والتحكم بالكرة في البداية بين اللاعبات للسيطرة على االكرة بالميدان . وفي المقابل اعتمد فريق واحة الرشيدية علي المرتدات هذا الأخير الذي كان يتحرك إلا لصد الآخر ، منتهجا خطة دفاعية بدل الهجوم والمباغتة .. ربما كان يهدف لاستنزاف الخصم والاستحواذ على الكرة الشيء الذي لم يتحقق له طيلة الشوط الأول إلا قليلا .

أما في الشوط الثاني فقد تغير أسلوب اللعب وعرف ندية ومواجهة كبيرة من طرف لاعبات الرشيدية ، أرغم بسببها الفريق الضيف على العودة إلى الخلف ولعب الكرات الطويلة ، واستطاع في الأخير بفضل خبرة لاعباته تسجيل هدف السبق لفائدة خريبكة وتسجيل هدف الفوز 1/ 0 هدف .

كانت المباراة جد ممتعة ، تنم عن روح رياضية أظهرت في النهاية أن كلا الفريقين في العديد من المشاهد يتوفران على لاعبات يمتزن بمهارات و قدرات كروية خاصة وهن يسعين لتحقيق التفوق والفوز .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.