مراسيم حفل تنصيب رشيد مداح مديرا لوكالة الحوض المائي لكير- زيز- غريس.

0

ترأس عمر بنجلون، مدير البحث والتخطيط المائي وسليمان قيشوح، رئيس قسم التنسيق ودعم المؤسسات العمومية تحت الوصاية وعبد الرحمان محبوب مدير وكالة الحوض المائي للوكوس، يوم الإثنين 21 يونيو 2021 بمقر الوكالة، مراسيم حفل تنصيب رشيد مداح الذي عين مديرا جديدا لوكالة الحوض المائي لكير- زيز- غريس.

خلال هذا الحفل، الذي حضره مختلف أطر وأعوان وكالة الحوض المائي لكير- زيز- غريس. تقدم مدير البحث والتخطيط المائي بأحر تهانيه للمدير الجديد. كما أكد على ثقته الكاملة في نجاحه بالسير في نسق تصاعدي بوكالة الحوض المائي لكير – زيز- غريس. والحفاظ على دورها الطلائعي بمنطقة نفوذها. وجدد شكره لكل الموظفين بالوكالة، مستغلا هذه المناسبة للتعبير عن العرفان بالجميل لكل ما يبذلونه من مجهودات خلاقة لإرساء تدبير مستدام للموارد المائية بأحواض كير، زيز وغريس. وفي هذا الإطار، أشاد المدير بالكفاءة العالية لرشيد مداح. وبخبرته وتسيره وتدبيره الحاكمي المعهود له خلال مساره المهني. وأهاب بالجميع على مواصلة نفس النهج وتقديم الدعم اللازم للمدير الجديد. والمحافظة على الثقة التي حظيت بها الوكالة خلال السنوات السالفة من أجل إطلاق المزيد من النجاحات تحت قيادته.

من جهة أخرى، عبر مدير وكالة الحوض المائي للوكوس عبد الرحمان محبوب، عن متمنياته بالنجاح لرشيد مداح في مهمته الجديدة. شاكرا بالمناسبة جميع أطر وموظفي الوكالة التي واكبته من خلال جميع مناصب المسؤولية التي تقلدها بوكالة الحوض المائي لكير-زيز-غريس.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

كما ألقى رشيد مداح من جهته، كلمة شكر وعرفان لمدير البحث والتخطيط المائي ولعبد الرحمان محبوب ومختلف أطر وموظفي الوكالة. مؤكدا أن مهمته الجديدة هي مهمة متعددة الأبعاد. كما أن تدبيرها سيكون إن شاء الله تشاركيا مع جميع الموظفين وكل الفاعلين في مجال الماء. داعيا من العلي القدير التوفيق والسداد في مهامه الجديدة تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

وفي الختام، قام مدير البحث والتخطيط المائي، بالتعبير مجددا عن متمنياته بالنجاح لرشيد مداح في مهامه الجديدة ولكل الموظفين بالوكالة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.