مرحبا 2021: “لارام” تعلن نفاذ التذاكر من أربع دول أوروبية خلال شهر يوليوز المقبل

0

أفادت الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأربعاء 16 يونيو الجاري بـأن الرحلات الجوية، القادمة من البلدان التالية: فرنسا، وإيطاليا، بالإضافة إلى بلجيكا، وهولندا محجوزة بالكامل، في شهر يوليوز المقبل.

وكشفت الخطوط عبر تدوينة لها، على حسابها الرسمي، في موقع التواصل الاجتماعي، “توتير”، أن العديد من الرحلات الجوية، ستكون متاحة للمسافرين القادمين من البلدان، السالفة الذكر، في شهري غشت، وشتنبر.

وتنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، الرامية إلى تسهيل عودة مغاربة العالم، كشفت الشركة تفسها، عن العروض الاستثنائية منذ ليلة الأحد الماضي، والتي عرفت إقبالا ملموسا من طرف الجالية المغربية، وفق ما صرح به حميد عدو، المدير العام لشركة “لارام”، حيت تم رصد ما يقارب 120 ألف حجز تذكرة.

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

- الحدث بريس-

وبخصوص تسهيل نقل المغاربة المقيمين في أوروبا، خلال الفترة الصيفية، وضعت لارام اجراءات غير مسبوقة تتمثل في الرحلات الجوية، التي تنطلق من أوروبا، باستثناء روسيا، وتركيا، التي تخص عائلة مكونة من 4 أفراد، أو أكثر بإمكانها شراء التذكرة ذهابا، وإياب بـ97 أورو للشخص، أي 388 أورو شاملة لكل الرسوم لكل العائلة.

أما إذا كانت العائلة تتكون من 3 أفراد، فإن سعر التذكرة لكل مسافر هو 120 أورو، ما عدا ذلك، فإن سعر التذكرة، معروض بـ150 أورو ذهابا، وإيابا.

وتحرص “لارام ” على الاحترام التام لتدابير السلامة الصحية أثناء عملية الإركاب، مثل احترام التباعد الجسدي في منطقة الإركاب، وفي حافلات النقل وفي السلالم والممرات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.